الأمين العام لوزارة الإسكان : أولويتنا انجاز الأشغال فى تاريخها واحترام المعايير

قال الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي أحمد ولد دداه ، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن هذه الزيارة تهدفإن الزيارة التى يقوم بها حاليا لولاية الحوض الشرقى تهدف إلى الاطلاع ميدانيا على تنفيذ البرامج التي تشرف الوزارة على تنفيذها بغية تسريع وتيرة العمل فيها والتأكيد على ضرورة إنهاء الأعمال في الآجال المحددة مع احترام المعايير والجودة الفنية المطلوبة.


 

وأشار الأمين العام فى تصريح بثته وسائل الإعلام العمومية اليوم الثلاثاء 06/04/2021 إلى أن المنشآت الخدمية التي يجري تنفيذها على مستوى مقاطعة باسكنو ومركز عدل بكرو الإداري والتي ستساهم في تعزيز ولوج المواطنين للخدمات الصحية والتعليمية وتعزيز التنمية المحلية، تأتي تنفيذا لتعهدات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

وكان الأمين العام للوزارة قد تفقد بعض المنشآت العمومية التي تشرف الوزارة على تنفيذها على مستوى مقاطعة باسكنو ومركز عدل بكرو الإداري.

واطلع الأمين العام خلال زيارته لمقاطعة باسكنو على المنطقة التي سيتم توزيعها على الأسر التي تضررت منازلهم من السيول خلال موسم الخريف الماضي.

وتفقد الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، خلال زيارته لمركز عدل بكرو الإداري، مدى تقدم الأشغال في بعض المنشآت التعليمية والوحدة السكنية المخصصة للموظفين والسوق الجديد بمدينة عدل بكرو.

كما شملت الزيارة كذلك المركز الصحي بهذه المدينة الذي انتهت الأشغال فيه وتم تسليمه لوزارة الصحة.

وكان الأمين العام قد تفقد قبل ذلك أشغال بناء مقر المجلس الجهوي لجهة الحوض الشرقي بمدينة النعمة، الذي من المتوقع أن تنتهي الأشغال فيه خلال شهر سبتمبر المقبل.

 

 

 

 

Comments are closed.

الأرشيف