أطر ومنتخبو upr في تمبدغة: خلافاتنا أصبحت من الماضي ومتحدون خلف الرئيس

أعلن منتخبو وأطر مدينة تمبدغة في مهرجان نظمته بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إلى الحوض الشرقي اليوم بالمدينة  أنهم ” تأسيا بجهود الانفتاح والرزانة والهدوء الذي ميز هذا العهد فقد قرروا التسامي على الخلافات الضيقة ، والمصالح الذاتية من أجل الوقوف صفا واحدا خلف فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني”.
وقال رئيس قسم الاتحاد من أجل الجمهورية بالمقاطعة السيد عابدين… الذي ألقى الكلمة “الموحدة” أمام بعثة الحوض الشرقي “أن الفاعلين الحزبيين اتفقوا على مخاطبة البعثة بشكل موحد تعبيرا عن  انسجام المواقف وتوحيد الجهود النضالية الكبرى”. 
وأضاف رئيس القسم أن “المقدرات الاقتصادية التي تتميز بها المقاطعة تحتم على الحكومة الاهتمام بها واشراكها في المشاريع التنموية… وأن سكان المدينة يعولون بشكل كبير على الزيارة المرتقبة لفخامة رئيس الجمهورية. 
بدوره شكر رئيس بعثة الحوض الشرقي الدكتور أحمد سالم محمد فاضل سكان مقاطعة تمبدغة على الاستقبال الحاشد والروح التوافقية التي تعبر عن النهج الجديد للحزب الذي ينطلق من رؤية فخامة رئيس الجمهورية في التعاطي مع الشأن العام ، مؤكدا على أن الحزب قرر تفعيل مؤسساته حتى تكون قادرة على استيعاب جميع الآراء والتوجهات داخلها، وأن ما ينتج أحيانا عن التفاعلات الداخلية ظاهرة صحية وطبيعية ، ولكن يجب أن يظل داخل المؤسسات الحزبية. 
وتحدث رئيس البعثة عن مخرجات مؤتمر الحزب الأخير ، والإنجازات التي تحققت منذ انتخاب فخامة رئيس الجمهورية. 
وقد تم الاستماع إلى ملاحظات المواطنين وطلباتهم . 
  
يذكر أن البعثة تتألف من :

– الرئيس: الأمين التنفيذي للحزب أحمدسالم محمد فاضل  
الأعضاء:

-با آدما موسى، عضو المجلس الوطني مفتش عام في وزارة المالية

-الشيخ محمد الأمين، الأمين العام  اللجنة الوطنية للشباب 

-أحمدو تولي بلال مستشار رئيس الحزب، خبير قضائي مالي

-مصطفى السالك زيدان، مقرر اللجنة المفتش العام لوزارة النفط

-شيخنا ولد كواد نائب رئيس جهة انواكشوط.
– الشيخ القطب ولد الشيخ التراد فيدرالي الحوض الشرقي.

الأقسام: 
المزيد من الصور: 

Comments are closed.

الأرشيف