أطار: رئيس تواصل يعقد اجتماعا مع هيئات الحزب في ولاية أدرار 

عقد رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” الدكتور محمد محمود ولد سييدي، زوال اليوم السبت 13-03-2021، اجتماعا في مقر الحزب بمقاطعة أطار مع قادة الحزب وهيئاته على مستوى ولاية أدرار.
وقد افتتح الاجتماع بكلمة ألقاها نائب اتحادي تواصل في ولاية أدرار السيد الشيخ ولد خيري، رحب فيها برئيس الحزب والوفد المرافق له، مشيرا إلى أهمية الزيارة بالنسبة للولاية.
وأوضح ولد خيري أن قادة الحزب المحليين كانوا في انتظار الزيارة من أجل أن تسمعهم قيادة الحزب المواقف من مختلف القضايا المطروحة على الساحة الوطنية.
من جهة أخرى استعرض رئيس الحزب الدكتور محمد محمود ولد سييدي، أبرز مواقف الحزب خلال الفترة الماضية، والخط المعارض الذي قرر تبنيه، إضافة إلى تماسك هيئات الحزب العليا، وحرصها على الانسجام من أجل بلورة مواقف قوية موحدة من مختلف القضايا، مشددا على أن تواصل يصادر الموقف لكنه لا يصادر الرأي.
وقد شهد الاجتماع عدة مداخلات من طرف الحضور، تطرقت لمواقف الحزب الأخيرة، ورؤيته للأحداث التي تشهدها البلاد.
كما تم خلال الاجتماع نقاش التحديات التي تواجه عمل الحزب على مستوى ولاية أدرار.
ورد رئيس الحزب على كافة الاستفسارات، مؤكدا أن بعثة الحزب سجلت جميع الملاحظات والطلبات التي تقدمت بها أقسام الحزب وهيئاته في الولاية، وستتم دراستها من طرف الهيئات الحزبية المختصة.
ومن المنتظر أن يعقد رئيس حزب تواصل الدكتور محمد محمود ولد سييدي، مساء اليوم تجمعا شعبيا في مدينة أطار.
ويرافق الرئيس وفد يضم الأمين التنفيذي لتنظيم الشمال السيد عبد الله ولد أعليوته، والأمين العام المساعد للحزب السيد المصطفى ولد محمد أمبادي.

الأقسام: 
المزيد من الصور: 

Comments are closed.

الأرشيف