تدشين وكالة جديدة لبنك التمويلات الإسلامية في روصو

افتتح بنك التمويلات الإسلامية وكالة جديدة، أمس الخميس، في مدينة روصو عاصمة ولاية الترارة، حيث أشرف على حفل التدشين والي اترارزه مولاي إبراهيم ولد مولاي إبراهيم ورئيس مجلس إدارة بنك التمويلات الإسلامية ابراهيم ولد احمد سالم ولد غده.

وقال المدير العام لبنك التمويلات الإسلامية عبد الله ولد حرمة الله إن افتتاح هذه الوكالة “يعد لبنة على درب الاستجابة الفورية الريادية من مجموعة وفاء في الاستنهاض الرئاسي الرامي إلى الاقلاع بالتنمية في هذا الحيز الجغرافي الواعد في تناغم عميق وجدي مع التوجيهات الرسمية التي تنير نهج انتاج الثروة وتوزيعها العادل”.

وأضاف أن البنك “يتطلع من خلال هذه الوكالة إلى تقديم مجموعة من الخدمات المصرفية المسهلة دعما لهذا النهج وهي خدمات متصالحة مع واقعنا الحضاري مع إضفاء ما يوفره العصر من مخرجات تكنلوجية في هذا المجال”.

وقدمت المسؤولة التجارية لبنك التمويلات الإسلامية السيدة النيّه بنت بلال عرضا بالمناسبة عن البنك وما يقدمه من خدمات، حيث أوضحت أن المهمة الرئيسية للبنك هي كسب رضا الزبائن من خلال تقديم خدمة عالية الجودة وفقا لمبادئ التمويل الإسلامي والمعايير الوطنية والدولية.

وأكدت بنت بلال أن المصرف سيواصل توسيع شبكته في إطار نهج استراتيجي حقيقي تسنده رغبة ودعم رئيس مجلس الإدارة والإدارة العامة لبنك التمويلات الإسلامية.

وجرى التدشين بحضور حاكم مقاطعة روصو ورئيس المجلس الجهوي لجهة الترارزه وعمدة بلدية روصو وممثلي السلطات الأمنية بالولاية.

(إعلان معوض)

 

 

Comments are closed.

الأرشيف